محليات

كفرقاسم: خيمة العزاء تشهد صلحًا بين عائلة المغدور علي طه وعائلة المشتبه

شهدت مدينة كفرقاسم مساء امسش الخميس عقد راية الصلح بين عائلة المغدور علي طه (ابو اركان)، وعائلة المشتبه، حيث تم ذلك في خيمة العزاء وفي اليوم الثاني من ايام العزاء.


وكان رئيس البلدية المحامي عادل بدير ورئيس اللجنة الشعبية الشيخ ابراهيم صرصور، واعضاء لجنة الصلح المحلية خميس ابو صعلوك ومأمون عامر قد اشرفوا على الصلح مساء الخميس في كفرقاسم.


هذا وبحضور المئات من ابناء كفرقاسم من المعزين بالمرحوم علي طه، حضر وفد ابناء عائلة بدير (آل بشير) وطلبوا السماح من اهل القتيل واستعدوا لطلبات ابنائه واهله، في حين تحدث كل من الشيخ صرصور ورئيس البلدية عادل بدير،  ثم تحدث الحاج انور عم المشتبه وطلب من اهل القتيل الصلح والسماح وكان اخ المغدور يوسف طه قد تحدث باسم ابناء واخوة المغدور.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.