صحة

حلقة خاصة بمناسبة عيد الحُب تخصصها اذاعة الشمس مع المحلل النفسي د.عامر جرايسي




حلقة خاصة خصصتها اذاعة الشمس بمناسبة عيد الحُب، الذي يصادف اليوم، مع المحلل النفسي د. عامر جرايسي، وطرحت اذاعة الشمس خلال هذه الحلقة موضوعات هامة، ترتبط بهذا اليوم ومنها:


- ما هو الحُب، ومن أين ينبع، وهل يُشترط وجود شخصين في الحُب؟ مجتمعنا العربي ونظرته الى الحب، وكيفية تعاطيه مع هذا المفهوم، وهل يخجل افراده من البوح به، ام انه طرأ انفتاح عليه؟


- كيف يعرف الانسان ان الحب هو حقيقي، وليس وهما او كذبا، وما هو الحب الحقيقي اساسًا؟ هل يختلف الحب بعد الزواج، وهل تؤثر ضغوطات الحياة والرتابة على الحُب بين شخصين؟


- هل هناك اختلاف في مفهوم الحب والتعامل بين فئات المجتمع المختلفة؟ ما هو تأثير الغيرة وعدم الثقة بين الطرفين على الحب، وما هو دور التعابير الجسمانية ونظرات العيون.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.