ديكور
pixapay

أفكار ديكور ليوم الحب


ليس من الضرورة أن تتطلَّب أفكار ديكور يوم الحب تغييرًا كبيرًا في البيت، لأنَّ اللمسات الصغيرة وألوان الأحمر والقلوب الملوَّنة والعبارات الرائقة يمكن أن تقوم بالمهمَّة. ومن أجل وضع خطَّة لأفكار ديكور يوم الحب، ما عليك إلَّا إطلاق العنان لمخيلتك ووضع لمستك الخاصَّة أو اقتباس بعض الأفكار وتنفيذها في جنبات وزوايا بيتك، لأنَّ الحب هائمًا في الهواء كما يقولون، وما عليك إلَّا التقاطه وتطويعه وتحويله إلى تكوينات جميلة تقولين فيها لأحبابك: كل عام وأنتم الحب.


1. تُعدُّ تكوينات من القلوب بأحجام وأشكال مختلفة، باستخدام ما هو متوافر في البيت من زهور طبيعيَّة أو زهور اصطناعية أو ورق مُلوَّن، أو تُخاط وسائد تتخذ شكل القلب.

2. يُعمل تكوين من علب الكرتون، على شكل حرف الحاء أوL اللاتيني أو الحرف الأوَّل من اسم الحبيب، ثمَّ توضع الزهور داخل التكوين، أو يُغلَّف بخيوط مُلوَّنة.

3. تُستخدم البالونات الحمر أو تلك الملوَّنة بتدرجات الأحمر والوردي لعمل تكوين على شكل قلب، بغية تزيين أيّ ركن في المنزل أو الباب الخارجي .

4. تُرتَّب المائدة بطريقة مميَّزة تُناسب يوم الحب (فالنتاين)، وذلك باستخدام الزهور والشموع.

5. يُملأ إناء زجاج عميق بالحلوى والزهور معًا.

6. تُغلَّف العلب الزجاج بورق لمَّاع وتزيينات برَّاقة من الخارج، وتوضع الشموع داخلها.

7. تُطلى أغصان النباتات اليابسة باللون الأبيض، وتُزيَّن بالقلوب والحروف والعبارات الرومانسية.

8. تُصنع قلوب من الورق أو البلاستيك الرقيق الملوَّن وتُعلَّق على الجدران والرفوف، وتُزيَّن بعبارات الحبّ المختارة.

9. تُستخدم علبة خشب لوضع أصص الزهور الحمر الصغيرة، وكتابة عبارات جميلة تُعبِّر عن الحبّ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.