محليات

المحامي قبلاوي يكشف للشمس تطورات ملف الفتاة المغدورة سوار قبلاوي من ام الفحم




كشف المحامي عايد قبلاوي قريب المرحومة سوار قبلاوي، لاذاعة الشمس، تفاصيل جديدة في تطورات التحقيق الحاصلة حول قضية الفتاة المرحومة سوار قبلاوي، والتي لقيت حتفها في تركيا خلال تواجدها هناك قبل اكثر من اسبوع.


وقال المحامي قبلاوي للشمس: "الحدث صعب وهز كيان العائلة والمجتمع العربي، ونحن عدنا من تركيا يوم امس بعد لقائنا بالموقوفين".


ونوه ان: "بحسب التقرير الطبي فان سبب وفاتها هو سقوطها من من شرفة شقتها في الطابق الرابع، ولم تظهر نتائج الفحص الطبي اي علامات عنف على جسدها، ورغم الفيديو الذي نشر فان التحقيقات ما زالت جارية، والقضية مركبة ومعقدة، ىبسبب تصرف الوالد والأخ في معالجة الحدث، وربما كان السبب هو ارتباك، وليس لدينا اي علم لماذا وكيف سقطت من الشرفة ".


وتابع: "زرنا الموقوفين لمدة 3 دقائق فقط، وهذا ما سمح لنا وفقط للاطمئنان عليهم، ولم يتح لنا ان نتحدث معهم بصورة صريحة لنستوضح الامر".


وقال ايضًأ: "المنظومة القضائية هاك تختلف عن هنا، واذا اردنا ان ننقل ملف التحقيق الى هنا فيجب تقديم طلب لمكتب وزارة الخارجية، والسلطات التركية تحقق في هذه الحادثة لانها حصلت على اراضيها، وترغب بمعرفة حيثيات القضية واسبابها".


وأردف: "الأب يتواجد منذ 3 اشهر هناك في تركيا بسبب ظروف عمله، واصطحب ابنته التي رغبت بالدراسة هناك، والأخ كان بزيارة عادية، ومعظم ما نشر حول القضية وكتب غير صحيح".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.