استضافت مدرسة المتنبي الثانوية في حيفا هذا الأسبوع، نجوم فريق اتحاد أبناء سخنين من دوري الدرجة العليا. وأقيمت على شرف هذه الزيارة، مباراة ودية جمعت بين منتخب مدرسة المتنبي ومنتخب نجوم سخنين، ذلك في القاعة الرياضية التابعة للمدرسة، وفي جو يسوده الحماس والتشجيع من الطلاب الحضور. وقدم لاعبو فريق منتخب المدرسة بقيادة المدرب سمير عيسى أداء جميلا ومتميزا، وانتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف لكل من الفريقين. بعد نهاية اللقاء الودي والاحتفالي، أجتمع نجوم الفريق السخنيني مع مديرة المدرسة أفنان اغبارية ومجموعة من المعلمين والمعلمات، وعلى رأسهم سمير عيسى (مدرب الفريق) ونجوم المنتخب الطلابي، وشكرت المديرة الفريق السخنيني على تلبية الدعوة وعلى زيارتهم الطيبة، وتمنت لهم التوفيق في الدوري، واستمرارية في تمثيل الوسط العربي في دوري الأضواء. ووجه سمير عيسى كلمة لطلابه طلب فيها منهم أن يحتذوا بحذو نجوم سخنين، كمثال على النجاح والمثابرة وبناء المستقبل. اختتم اللقاء بوجبة إفطار وتضييفات، أثنى خلالها الطلاب على دور المدرسة في إقامة هذه المباراة وما سببته لهم من مشاعر طيبة، وقام لاعبو الفريق بدورهم بتقديم الشكر للمدرسة على الضيافة وحسن الاستقبال، ودعوا الكوادر المتواجدة لحضور مباريات الفريق في المستقبل.

استضافت مدرسة المتنبي الثانوية في حيفا هذا الأسبوع، نجوم فريق اتحاد أبناء سخنين من دوري الدرجة العليا.
وأقيمت على شرف هذه الزيارة، مباراة ودية جمعت بين منتخب مدرسة المتنبي ومنتخب نجوم سخنين، ذلك في القاعة الرياضية التابعة للمدرسة، وفي جو يسوده الحماس والتشجيع من الطلاب الحضور.

وقدم لاعبو فريق منتخب المدرسة بقيادة المدرب سمير عيسى أداء جميلا ومتميزا، وانتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف لكل من الفريقين.

بعد نهاية اللقاء الودي والاحتفالي، أجتمع نجوم الفريق السخنيني مع مديرة المدرسة أفنان اغبارية ومجموعة من المعلمين والمعلمات، وعلى رأسهم سمير عيسى (مدرب الفريق) ونجوم المنتخب الطلابي، وشكرت المديرة الفريق السخنيني على تلبية الدعوة وعلى زيارتهم الطيبة، وتمنت لهم التوفيق في الدوري، واستمرارية في تمثيل الوسط العربي في دوري الأضواء.

ووجه سمير عيسى كلمة لطلابه طلب فيها منهم أن يحتذوا بحذو نجوم سخنين، كمثال على النجاح والمثابرة وبناء المستقبل.

اختتم اللقاء بوجبة إفطار وتضييفات، أثنى خلالها الطلاب على دور المدرسة في إقامة هذه المباراة وما سببته لهم من مشاعر طيبة، وقام لاعبو الفريق بدورهم بتقديم الشكر للمدرسة على الضيافة وحسن الاستقبال، ودعوا الكوادر المتواجدة لحضور مباريات الفريق في المستقبل.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.