محليات
youtube

ميخائيلي للشمس: الاستطلاعات لحزب العمل محبطة لكن لا تعكس الواقع وستتغير النتائج



اظهرت استطلاعات عديدة، تدني شعبية حزب العمل وحضوره الجماهيري، في اوساط الناخبين الاسرائيليين ووصلت نسبة المقاعد التي منحها المستطلعون الى 7 مقاعد كحد اقصى، فيما اظهرت استطلاعات اخرى نسبة اقل.


وتحدثت اذاعة الشمس مع عضو الكنيست ميراف ميخائيلي، حول هذا الموضوع.


وقالت ميخائيلي للشمس، ان نتائج الاستطلاعات محبطة لحزب العمل لكن هذه الاستطلاعات بشكل عام لا تعكس ابدًا الواقع بشكل فعلي، ويمكن ان تتغير النتائج بصورة كبيرة قبيل وخلال يوم الانتخابات.


واضافت الى انه ورغم النتائج السيئة للاستطلاعات، فهذا يستدعي من اقطاب وناشطي واعضاء حزب العمل، الاجتهاد والعمل بشكل كبير ومضني، للحصول على نتائج افضل حتى يوم الانتخابات.


واوضحت ان: "هناك حاجة ملحة لتغيير نظام الحكم في الدولة، وتغيير حكم اليمين، لكن الاستطلاعات منحت حزب الليكود قرابة 30 مقعدًا، على الرغم من كيل الاتهامات التي وجهت ضد نتنياهو وشبهات الفساد بحقه".


ونوهت ان: "حزب العمل هو الوحيد الذي ينادي بأن الجمهور والدولة بحاجة ماسة الى الوصول الى اتفاق سياسي، وان تقدم خدمات مجانية لمواطنيها، اضافة الى اننا ننادي بالمساواة والديمقراطية بين جميع المواطنين دون تفرقة في الجنس او اللون او القومية"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.