محليات

يونس للشمس: "اجتماع اللجنة القطرية لم يسفر عن موقف موحد بخصوص اعادة تشكيل القائمة المشتركة بسبب اختلاف اجندة الرؤساء"




حول اجتماع سكرتارية الللجنة القطرية يوم امس في الجديدة - المكر، والموقف ازاء اعادة بناء القائمة المشتركة، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي مضر يونس رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية.


وقال يونس ان الاجتماع لم يسفر عن موقف موحد، بسبب اختلاف الآراء وتباين المواقف ازاء بناء واعادة تشكيل القائمة المشتركة، وكانت هناك اجندات مختلفة لكل رئيس، اضافة الى شرائح من مجتمعنا لا تؤمن بالعملية الانتخابية والتصويت للكنيست اساسًا وانه جدير بالتأثير.


واضاف: "نحن مع الوحدة وتجربتنا مع القائمة المشتركة كانت جيدة على مدار الـ 5 سنوات، ونحن نناشد باعادة تشكيلها، لكن كان من غير الممكن اصدار بيان مشترك، وعلى كل رئيس ان يقوم بواجبه ازاء هذا الأمر، ونأمل ان يكون هناك تعاون وننجح باعادة تشكيل القائمة المشتركة".


وتابع: "عازمون على الاستمرار بالتحدث مع كافة مركبات القائمة المشتركة، وكذلك مركبات المتابعة، في سبيل اعادة الوحدة والحفاظ على القائمة المشتركة، لأنها الممثل الوحيد والأجدر للجماهير العربية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.