محليات
wikimedia

يديعوت: ليبرمان يتوقع تنحي نتنياهو لقاء عدم محاكمته


توقع وزير الحرب السابق ورئيس حزب "يسرائيل بيتينو" افيغدور ليبرمان بحسب صحيفة يديعوت احرونوت، أنه في حال تقرر توجيه لائحة اتهام ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، فإنه سيحاول التوصل إلى صفقة ادعاء مع النيابة وبموجبها يتنحى عن العمل السياسي مقابل عدم محاكمته.


وتابع ليبرمان "لذلك لا أستبعد إمكانية أن يتجه نتنياهو في النهائية إلى صفقة ادعاء كالتي أبرمها رئيس الدولة الأسبق عيزر وايزمان، وأن يعتزل ويذهب إلى بيته في قيساريا مقابل ألا يُحاكَم. وإذا جرى التوقيع على اتفاق كهذا، فإن الليكود سيضطر إلى انتخاب خلف قبل الانتخابات. وفي هذه الحالة فإنه يتوقع حدوث هزة ليس واضحا كيف


واضاف إن حظوظ بنيامين نتنياهو لتشكيل الحكومة المقبلة ستكون صفرا في حال وجهت له لائحة اتهام، أو تقرر عقد جلسة استماع قضائية له في ملفات التحقيقات.


وبحسب صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فإن تصريحات ليبرمان جاءت خلال جلسة مغلقة في "ميفاسيريت صهيون".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.