فن وترفيه
youtube

فيفي عبده تدوس العلم الإسرائيلي امام بيغن

كشفت الراقصة المصرية ​فيفي عبده عن مواقف غير متوقعة حصلت بينها وبين رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق مناحم بيغن، ووزير الدفاع موشيه ديان، وذلك في احد اللقاءات التلفزيونية التي اجرتها مؤخرا.


وقالت “عبده” انها كانت تعمل قديما فى أحد الفنادق الشهيرة، وتفاجأت حينها بوجود مناحم بيغن هناك. مضيفة بالقول: “فوجئت أثناء الرقص بأن أحد الأشخاص يلقي عليّ علم إسرائيل”، ما دعا ان تقوم بوضع العلم تحت قدميها، بخطوة جريئة منها.


وبعد اقدامها على هذا الأمر، فوجئت اثناء عودتها للفندق بوضع الورد لها، كتحية لها من الشعب على تصرفها. وتابعت عبدة قائلة: “كنت في فرنسا مع زوجي، وكنت منذ صغري يتم وصف موشيه دايان بأنه مخيف”، مشيرة إلى أنها التقت به خلال صعودها المصعد ما سبب لها القلق والخوف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.