محليات

شاهد: لحظة اعتقال مشتبهين بالضلوع بمقتل فتاة من ام الفحم بتركيا، والصحافة التركية تنشر معلومات اولية صادمة حول تفاصيل الجريمة

مواكبة لقضية الفتاة المغدورة بتركيا، اعلنت وسائل اعلام تركية ان الشرطة التركية اعتقلت فجر اليوم الخميس شخصين من البلاد، بشبهة الضلوع بوفاة الشابة سوار قبلاوي 20 عاما والتي لقيت مصرعها ليلة امس في ازميت بتركيا.


وافادت وسائل اعلام تركية ان الشرطة التركية القت القبض على الاب والأخ في قضية مقتل الفتاة سوار زكريا قبلاوي، وأن الاخ هو منفذ عملية الاعدام خنقا ورميا من الطابق الثالث.


ونشرت الصحافة التركية في عدد من مواقعها الالكترونية قصة خنق الفتاة سوار قبلاوي من ام الفحم ثم رمي جسدها من الطابق الثالث.


وقد اكدت التحقيقات الجارية مع اخ الفتاة المغدورة ووالدها بانها كانت قد رمت بنفسها من شرفة شقتها في الطابق الثالث، بعد تهجم اخيها عليها داخل شقتها. وتفيد الانباء والتحقيقات بانها لم تمت حالا بعد ان رمت بنفسها من الشرفة، حيث قام الاخ والاب بنقلها مصابة الى الشقة مرة اخرى وخنقها ثم تم رمي جثتها من الطابق الثالث مرة اخرى حتى يبدو الامر وكأنها انتحرت.


يُشار ان الشابة كانت تدرس اللغة التركية بهدف تعلم موضوع الطب.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.