رياضة عالمية

مانشستر سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على إيفرتون

حقق مانشستر سيتي فوزاً هاماً على إيفرتون بهدفين لصفر خارج أرضه في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جوديسون بارك” في لقاء مقدم عن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مقررا أن تقام هذه المباراة يوم 23 من الشهر الجاري، إلا أن انشغال كتيبة الإسباني بيب جوارديولا بنهائي كأس الرابطة يوم 24 من نفس الشهر أمام تشيلسي على ملعب (ويمبلي) تسبب في تقديمها.

وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 47 لتسجيل أول الأهداف من ركنية نفذها دافيد سيلفا على رأس المدافع الفرنسي إيميريك لابورت موقعاً على أول الأهداف.


وسيطرت نتيجة تقدم رجال بيب جوارديولا بهدف لصفر حتى الوقت الإضافي للمباراة، قبل أن يضيف البديل جيسوس الهدف الثاني بعد دقائق من دخوله بديلاً لسيرجيو أجويرو.

وبهذا الفوز استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من ليفربول، بعدما فقدها في 15 ديسمبر 2018، في الجولة 17.

أخبار متعلقة


واعتلى مانشستر سيتي صدار الدوري الإنجليزي بـ 62 بفارق الأهداف عن ليفربول الذي هبط للمركز الثاني، بعد إضاعته لأربع نقاط في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي بالتعادل بهدف لمثله ضد ليستر سيتي على أرضه في الجولة 24، وبنفس النتيجة ضد وست هام يونايتد في الجولة 25.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.