محليات
youtube

نافيه يرفع دعوى تعويض بقيمة 1.9 مليون دولار ضد إذاعة الجيش لكشفها تورطه بفضيحة جنسية


تقدم رئيس نقابة المحامين الإسرائيلية السابق، آفي نافيه، بدعوى مدنية ضد إذاعة الجيش وعدد من مراسليها الذين تمكنوا من الحصول على هاتفه المحمول واستخراج رسائل من الجهاز تتعلق بفضيحة جنسية مزعومة هزت النظام القضائي في البلاد.


ويطالب نافيه بالحصول على تعويضات بقيمة 7 مليون شيقل (1.9 مليون دولار) من إذاعة الجيش من خلال وزارة الدفاع، وكذلك من المراسلين هداس شطايف، رازي بركائي، نوريت كانيتي، إيليل شاحر، ومدير الإذاعة شمعون إلكابتس.


في دعواه، قال نافيه إن شطايف “تصرفت على نحو يصعب التوفيق بينه وبين أي معايير صحافية أو قانونية”، بحسب ما ذكره موقع “كلكاليست” الإخباري. وجاء في الدعوى “خلافا للقانون ومن خلال سلسلة من المخالفات الجنائية، تم الكشف عن جميع المحادثات الخاصة لمقدم الدعوى، جميع الاتصالات التي أجراها – حياته الشخصية بالكامل – للمدعى عليهم، مستمعي إذاعة الجيش ووسائل إعلامية أخرى”.


وقال نافية إن شطايف تعاملت بمعرفة مسبقة مع “ممتلكات مسروقة ظاهريا”، وقامت بتفتيش معلوماته الشخصية. ولم تكشف الدعوى عن الطرف الذي قام بتمرير الهاتف لشطايف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.