محليات
pixapay

اتهام شاب عربي من حيفا ضرب كلبه بقسوة وخنقه حتى الموت


قدمت النيابة العامة في لواء حيفا قبل قليل، الى محكمة الصلح في حيفا، لائحة اتهام بحق شاب عربي (24 عاما) من مدينة حيفا، بعد اقدامه على ضرب كلب بقسوة حتى الموت.


وجاء في لائحة الاتهام ان المتهم وزوجته، اشتروا خلال شهر اكتوبر العام 2018 كلبا، يبلغ من العمر 3 اشهر، وفي بداية شهر ديسمبر العام 2018 وحين كان المتهم في منزله اقدم على ضرب الكلب بقسوة وخنقه ما ادى الى موت الكلب. وبعد ان مات الكلب ابقى المتهم جثته داخل البيت لمدة يومين، ثم وضعها في كيس كبير والقاها من منزله نحو حاوية النفايات.


وقد اعتقل المتهم بعد تقديم شكوى ضده من قبل جمعية "اعطوا الحيوانات ان تحيا". هذا وطالبت النيابة بفرض اجراءات قاسية بحق المتهم حتى اتمام الاجراءات القضائية ضده.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.