رياضة عالمية

نيو إنجلند باتريوتس يحقق لقب سوبر بول للمرة السادسة في تاريخه

نجح فريق نيو إنجلند باتريوتس في الفوز على فريق لوس أنجليس رامز بنتيجة 13-3 ليتوج بلقب الـ “سوبر بول” للمرة السادسة في تاريخه ، في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، فجر اليوم ، الاثنين.


واستطاع فريق نيو إنجلند أن يحصل على اللقب وسط حضور جماهيري غفير في ملعب مرسيدس بنز ، الذي يتسع إلى 75 ألف متفرج وكان ممتلأً على أخره.

وبهذا الفوز نجح فريق نيو إنجلند باتريوتس من معادلة الرقم القياسي لفريق بيتسبرج ستيلرز ، كأكثر فريقين تحقيقاً للقب الـ “سوبر بول” بـ (6 ألقاب).

هذا وكان فريق نيو إنجلند قد تأهل للمباراة النهائي بعد أن فاز بلقب AFC2018 للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخه.

أما فريق لوس أنجليس فقد تأهل إلى نهائي النسخة الـ 53 من موقعة السوبر بول بعد فوزه بلقب NFC2018 للمرة الرابعة في تاريخه.

جدير بالذكر أن نيو إنجلند باتريوتس أكثر فريق وصل لنهائي الـ “سوبر بول” بـ (11 مرة) ، حقق اللقب في 6 مناسبات وخسر 5 نهائيات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.