فن وترفيه

ماجدة الرومي تتغزل بالسيسي وردود ساخطة عليها

تغزلت المطربة اللبنانية الشهيرة، ماجدة الرومي، برئيس النظام المصري بعد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي.

ماجدة الرومي، وفي حوار مكتوب لها مع صحيفة "أخبار اليوم" المصرية، وصفت السيسي بأنه إنسان "صادق"، مضيفة أن "هذا الوجه يوحي لي الطيبة المصرية والصدق والصلاة، والله أعطاه القبول، ومصر عظمة التاريخ وعظمة شعب حققت المستحيل، ومصر هي عبور عام 1973".

وتابعت: "وأنا واقفة على المسرح أتحدث للرئيس، كان كل هذا يدور في ذهني، بالفعل صليت كثيرًا لمصر، لأنني خسرت الكثير بالظلمة التي عايشتها في حروب لبنان، واليوم أشهد النور وأنا مع السيسي والتفاف الشعب حوله ومع توجهاته".


وكشفت ماجدة الرومي أنها "تحب السيسي بشدة"، لأنه كان على دراية تامة بالمؤامرات السياسية التى تحاك ضد مصر والمصريين بل والعالم العربي.


وانهالت التعليقات الساخطة على ماجدة الرومي من قبل جمهورها، الذي اتهمها بـ"النفاق" و"التملق" من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب.

وكانت ماجدة الرومي أحيت حفلا غنائيا في فندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب إطلاق السيسي مبادرة "نور حياة" التي ينفذها صندوق "تحيا مصر".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.