فن وترفيه

أحمد السقا يعود لشخصية "منصور الحفني" مع رامز جلال

أوشك الفنان رامز جلال على الانتهاء من فيلمه "سبع البرمبة" تأليف لؤى السيد، وبطولة جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف.

ومن المقرر أن يظهر النجمان أحمد السقا وياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم الذي يخرجه محمود كريم.

وعلم FilFan.com أن أحمد السقا يظهر بشخصية "منصور الحفني" التي سبق وقدمها خلال جزأي "الجزيرة"، ولكن هذه المرة ستكون في إطار كوميدي.

وتدور أحداث فيلم "سبع البرمبة" في إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأساً على عقب، وكان من المقرر عرضه خلال منتصف العام ولكن مازال أمامه بعض التفاصيل لم تنته بعد.

فيما تدور أحداث فيلم "الجزيزة" حول محمود ياسين الذي يجسد شخصية "علي الحفني" - أحد كبار أعيان الصعيد - ويرزق بطفله الأول "منصور الحفني" والذي جسد دوره أحمد السقا، ثم يبلغ منصور ويتطبع بجبروت والده الذي يختار له فايقه زينة - ابنة أحد الأثرياء - كي يتزوج بها، ليكون صاحب المال والنفوذ معاً، وبالرغم من حب منصور لكريمة التي جسدت دورها هند صبري إلا أنه يقبل الزواج بفايقة إرضاءًا لوالده، ويتوفى علي ويرث منصور كل شيء من أمواله وأملاكه وحتى إتجاره بالمخدرات، ويساعده في ذلك الضابط رشدي بتيسير عمليات بيع السلاح والمخدرات لمنصور مقابل إبلاغه عن عصابات الصعيد، إلا أن الوضع يتطور وتتأزم الأمور بينهما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.