محليات

تذمر كبير في كفرقاسم عقب زيارة الوزير اردان وافتتاح مركز الشرطة، مواطنون: جرائم عديدة حصلت لم تتمكن الشرطة من فك لغزها

سميرة الحاج يحيى



اعرب العديد من سكان مدينة كفر قاسم صباح اليوم، عن تذمرهم واستنفارهم الشديدين في اعقاب زيارة وزير الامن الداخلي للمدينة، ليدشن المبنى الجديد لمركز الشرطة، ومنذ الصباح الباكر تفرض الشرطة تشديدات على المواطنين وتمنعهم من المرور بسياراتهم في محيط البلدية، ومنع اهالي طلاب المدرسة المجاورة من الوصول للمدرسة ليقلوا ابناءهم الطلبة.


وافاد احد المواطنين انه مرّ بسيارته قبل الساعة الثامنة صباحًا، ليقل ابنه للمدرسة واذ به يجد الشارع مغلقًا، ومنعه افراد الشرطة من الوصول الى المدرسة المجاورة لمبنى الشرطة الجديد في البلدية.


كما وعبر اخرون عن سخطهم من توسيع مركز الشرطة، كونها لا تخدم المواطن ولم تقم بواجبها بفك لغز الجرائم، وقالوا ان وزير الامن العنصري تجاه العرب غير مرحب به.


تجدر الاشارة الى ان وزير الامن الداخلي اردان يفتتح عصر اليوم مقر الشرطة في بلدية كفر قاسم.


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث مع رئيس البلدية المحامي عادل بدير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.