اختتمت جمعية الاغاثة للايتام والمحتاجين والتي تقف على المشروع الخيري الواسع " فاعل خير" ، بمشاركة د. علي كتناني، منصور عباس، حماد ابو دعابس وغازي عيسى الذي ادار المؤتمر، الذي عقد قبل ظهر اليوم في مقر الجمعية في كفر قاسم.

واكد المجتمعون ان ابناء المجتمع العربي ملح الارض سباقين في العطاء، ولم يبخلوا في اي لحظة باستجابة للنداء وفق المطالب والاحتياجات، وكانت لهم مواقف مشرفة ومؤثرة في كافة انحاء البلاد، حتى من ليس مقتدرا شارك بالتجنيد، سواء بالموارد او بالمؤن او بالاموال والملابس ومختلف الاحتياجات، حتى وصلنا في عبلين كان هنالك رجل مسيحي الذي قام بتجنيد الموارد ، وهذا فخر لنا الموقف المشرف، لقد اتممنا المشرون المساعدات لاهالي سوريا وحتى السودان غزة واهلنا في فلسطين ، بالتعاون مع جمعيات المسجلة رسميا في الاتحاد الاممي.

رغم العقبات الا اننا تمكننا من تذليلها ووصلت المساعدات لاهالينا في سوريا وغزه وفلسطين، هذا على الصعيد المحلي القطري والذي لا علاقة له بالحملات المخصصة، وفقا للاحتياجات.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.