محليات

محاجنة للشمس: هناك تعاون بين الشرطة وعائلات الاجرام في ام الفحم ونحن متأكدون




نظمت يوم امس وقفة احتجاجية على مدخل مدينة ام الفحم، احتجاجًا على تزايد اعمال العنف، في المدينة، طالب المتظاهرون خلالها، بايجاد حلول لوقف العنف والجريمة في المدينة.


وفي حديث لاذاعة الشمس مع الناشطة هيلين محاجنة، قالت: "عدد المشاركين يتزايد، وهذه هي الوقفة الاحتجاجية الثانية، التي تنظم ضد العنف وتفاقم الاجرام، ونحن مصممون على مواصلة هذه الوقفات والمظاهرات حتى تحقيق اهدافنا، والمشاركة مفتوحة للجميع".


واضافت: "المجرمون ومرتكبو اعمال العنف في المدينة معروفون، وهناك مطالب ننادي بها، ومنها جمع السلاح من العائلات التي ترتكب الاجرام، وهي معروفة، وتهجير هذه العائلات التي ترتكب اعمال العنف في المدينة، علما ان اسماء المجرمين معروفة لدى الشرطة لكنها لا تفعل حيالهم اي شيء، وهناك ادلة وشهود على هؤلاء المجرمين".


وتابعت: "نحن متأكدون ان عائلات الاجرام متعاونة مع الشرطة، ولها نفوذ وسلطة كبيرة، وهذه المجوعة هي قلة لكنها لييست مجموعة ضعيفة انما يمكن ان تسيطر على كامل البلدة".


واوضحت الى ان المتظاهرين يفكرون كيف يمكن ان ان يكون الحل من قبلهم، دون الحاجة للشرطة التي لم تفعل اي شيء لوقف الجريمة والعنف في المدينة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.