فن وترفيه

ضجة في أمريكا بسبب طفلة تستسلم للشرطة

أثارت طفلة أميركية في الثانية من عمرها ضجة واسعة، مؤخراً، بعدما ظهرت في مقطع فيديو، وهي تسير نحو الشرطة رافعة يديها صوب الأعلى، إثر اعتقال والديها.


ووفق ما نقل موقع (فوكس نيوز)، فقد أوضح مسؤول الشرطة في مدينة تالاهاسي في ولاية فلوريدا، مايكل ديليو، أن الطفلة قامت بتقليد والديها الموقوفين، على نحو تلقائي.


وسرعان ما تدارك الشرطي الموقف، فخاطب الطفلة الصغيرة قائلاً: "حسنا أيتها الحلوة، فلتخفضي يديك إلى الأسفل، أنت في أمان"، ثم أضاف "تعالي إلى أمك".


وقامت الشرطة بإيقاف الوالدين، واضطرتهما إلى الخروج من السيارة في حالة استسلام، عقب تلقي بلاغ عن جريمة سرقة باستخدام السلاح.


واضطرت الشرطة إلى تقديم توضيح بشأن الفيديو، حتى تنفي عن نفسها تهمة اضطرار طفلة إلى السير، وهي رافعة ليديها مثل أي مشتبه فيه في مرحلة الرشد القانوني.


وعلى الرغم من الغضب الكبير في وسائل الإعلام الأمريكي، قالت الشرطة: إن موظفيها تعاملوا بشكل ملائم مع الحادثة، وأضافت أنهم أظهروا قدراً كبيراً من التعاطف والقلق، حين اكتشفوا وجود الطفلة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.