ديكور
pixapay

سحر اللون الأزرق لديكور المنزل في الشتاء

في هذه المقالة سوف نعرض لون من أجمل الألوان التي يمكن أن تستخدمها في ديكور منزلك وخاصة في فصل الشتاء هو اللون الأزرق.


حيث يمكن أن تستخدم هذا اللون في أي مكان تريده فهو مناسب جداً للديكور سواء كان في غرفة الجلوس أو غرفة الطعام أو المطبخ أو الحمام أو غرفة النوم… إلخ.


فهو من الأشياء المميزة في ديكور المنزل سواء استخدمت الدرجات الغامقة منه أو استخدمت درجات الباستيل منه فلكل درجة تأثيرها في الديكور على حسب مكانها وتوظيفها.


لذلك في هذه المقالة سوف نعرض أهم النصائح التي يمكن ان تستخدمها لتوظيف اللون الأزرق بطريقة صحيحة في ديكور المنزل.


من أهم النصائح التي يجب ان تعرفها:

1- تواجد اللون الأزرق يكون ممتع جداً في غرفة الجلوس حيث اننا نراه كثيرا ً في الكنب الأساسي في الغرفة أو يمكن أن يوضع في دهانات الحوائط واحياناً يمكن ان يستخدم الاكسسوارات ذات اللون الأزرق مثل السجاد والوسائد واللوحات الفنية الأنيقة فهي تؤثر على الديكور بشكل كبير جداً.


2-غرف النوم هي من اجمل الغرف التي يمكن استخدام اللون الأزرق فيها حيث يمكنك استخدام اللون الأزرق في ديكور الحائط الرئيسي وغالباً ما يكون خلف السرير.


3- الحمامات هي واحدة من الاختيارات الجريئة التي من الصعب ان نجدها ولكن من يقوم بمثل هذا الاختيارات فإنه يتميز بالشخصية الجريئة.


4- نستطيع أن نجد اللون الأزرق ايضاً في ديكورات المطابخ وخاصة في ألوان الخزائن حيث يعطي أناقة أكثر للديكور.


5- واخيراً من أهم الأماكن التي تستطيع أن تتمتع بوجود اللون الأزرق فيها هي غرفة الطعام حيث يمكنك استخدام هذا اللون في طاولة الطعام أو الدهانات او الكراسي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.