فن وترفيه
youtube

أصالة: أجريت 200 عملية تجميل!

علقّت الفنانة أصالة نصري، على الانتقادات التي لاحقتها مؤخرًا بسبب تغيّر شكلها، خاصة بعد إصدار أغنيتها الجديدة “الحقيقة”، مؤكدة أنها بالفعل تخضع من فترة لأخرى لعمليات تجميل.


وقالت أصالة في لقاء تلفزيوني: “بعمل كل الأشياء اللي بيعملوها كل الناس.. عملت 100 عملية يمكن يكونوا 200 حتى.. بس بحاول إنهم يكونوا تكات صغيرة”.


وأكدت أنها ستسافر قريبًا إلى كوريا لأنها تحب دائمًا أن تكون أجمل، رافضة الإفصاح عن نوع عملية التجميل التي ستخضع لها هناك.


وشددت أصالة على أنها ستقدّم أغنية الجزء الثاني من فيلم “أولاد رزق” مثلما فعلت بالجزء الأول دعمًا لزوجها، مشيرة إلى أن نجلها خالد سيشارك بالفيلم أيضًا ولكن ليس بالتمثيل هذه المرة وإنما بالعمل مع طارق العريان الذي وصفته بوالده.


وكانت الأخبار في مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات فنية خاصة قد أكدت أن أصالة نصري خضعت لعمليات تجميل مؤخرًا بلغت تكلفتها نحو 21 ألف دولار أميركي.


المصدر: فوشيا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.