سيارات

بورشه 911 2020 كوبيه الجديدة كلياً تتجول على طرق شتوتغارت

هذه الصورة توضح بالتحديد كيف يبدو شكل سيارة بورشه 911 2020 كوبيه بيضاء اللون من الخلف وهي تتجول في الليل على الشوارع الألمانية ، وهذه النسخة بالتحديد هي بورشه كاريرا اس 2020 التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات ، وهي ليست نسخة الدفع الرباعي بورش كاريرا 4 اس 2020 .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بورشه 911 2020 كوبيه الجديدة كلياً التي حملت الرمز 911 992 ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات في شهر نوفمبر الماضي حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي في الولايات المتحدة الأمريكية لتغطية إطلاق الجيل الجديد من إحدى أهم السيارات الرياضية ذات الأداء العالي .

التصميم الخارجي للجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة بورش 911 كانت محافظة نوعاً ما ، لتتضمن حصول السيارة على مصابيح جديدة مع اضواء LED ، وامتلاكها فتحات تهوية محدثة وصادمين أمامي وخلفي جديدن ، وحصل هيكل سيارة 911 على خطوط حادة لتوفير المزيد من الديناميكية الهوائية ، كما زودت من الجوانب بأقواس عجلات بارزة أسفلها اطارات قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف لنسخة كاريرا S ، و اطارات قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف لنسخة كاريرا 4S ، ومن الخلف زودت أجدد سيارات بورش 2020 بمصابيح متصلة .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.