محليات
pixapay

حين لفي للشمس: اتُفق نهائيًا على تقليص علامة النجاح لاجتياز امتحان نقابة المحامين الى 60



اتُفق بشكل نهائي على تقليص علامة النجاح لامتحان نقابة المحامين من 65 الى 60، وذلك بحضور ممثلين عن نقابة المحامين ووزيرة القضاء شاكيد واعضاء كنيست، ودعمه عدد من النواب العرب.


وقال حين لفي؛ وهو احد الناشطين في احدى الجمعيات التي ناضلت لاجل تحسين شروط اجتياز امتحان نقابة المحامين، لاذاعة الشمس، ان هذا الاتفاق يلغي ما اتفق سابقا وهو علامة نجاح 50.


كما اتفق على منح فرصة للطلاب الذي حصلوا على علامات بين 50 و 59 خلال المواعيد الثلاثة الأخيرة: ديسمبر 2017 ويونيو وديسمبر 2018، بان يتقدموا لامتحان مكمل لتحسين علامتهم.


يشار ان مشروع قانون اقر مؤخرًا من خلال اعضاء كنيست، على ان تكون علامة النجاح 50، واقر القانون في لجان الكنيست بالقراءتين الثانية ولثالثة، وكان من المفترض ان يطرح على جدول الاعمال، لكن وزراء في الحكومة عارضوا ذلك خاصة وزيرة القضاء اييلت شاكيد وكذلك نقابة المحامين،  لكن الآن وبعد الاتفاق الجديد سُحب القانون من جدول اعمال الكنيست.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.