رياضة عالمية

كأس الرابطة: سيتي يستعرض مجددا ويضع قدما في النهائي

استعرض مانشستر سيتي حامل اللقب مجددا ووضع قدما في نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة للمرة السابعة في تاريخه، وذلك بفوزه الكاسح على ضيفه بورتون ألبيون من الدرجة الثانية 9-صفر الأربعاء في ذهاب نصف النهائي بفضل رباعية للبرازيلي غابريال جيزوس.

وهز غابرييل جيسوس الشباك أربع مرات في انتصار كاسح حققه مانشستر سيتي 9-صفر، فيما استهل الهولندي كيفن دي بروين التسجيل ومنح سيتي التقدم بعد خمس دقائق فقط.

وضاعف جيسوس الغلة لفريقه في الدقيقة 30 قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني بعدها بأربع دقائق.

وأضاف أولكسندر زينتشنكو الهدف الرابع لسيتي، بعد أن أرسل الكرة من فوق الحارس في الدقيقة 37.

وبعدها 12 دقيقة على بداية الشوط الثاني، هز جيسوس الشباك مجددا بضربة رأس قبل أن يضيف فيل فودن الهدف السادس في الدقيقة 62مستغلا كرة ارتدت من حارس مرمى بيرتون البيون.

وبعدها بثلاث دقائق أكمل جيسوس الرباعية الشخصية ليجعل النتيجة 7-صفر.

ولم تمض سوى خمس دقائق أخرى حتى زاد كايل ووكر من معاناة الضيوف لتتحول النتيجة إلى تقدم سيتي بثمانية أهداف.

وكان للجزائري رياض محرز نصيب في هز الشباك مستغلا كرة عرضية سددها داخل المرمى محرزا الهدف التاسع قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.