سيارات

لمبرجيني هوراكان ايفو 2020 تكشف عن شكلها وتعلن عن سعرها

سيارة لمبرجيني هوراكان ايفو – Lamborghini Huracan Evo ، النسخة المحدثة من السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان 2020 ، على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي المرجح أن يكون الأسبوع المقبل ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019.

في البداية سنتحدث عن التصميم الخارجي لـ سيارة لمبرجيني هوراكان ايفو 2020 التي تعتمد على سيارة هوراكان الأساسية ، حصلت هذه السيارة الخارقة التي تعتبر أجدد سيارات لامبورجيني 2020 على قدر إضافي من الديناميكية الهوائية من خلال صاديمن أمامي وخلفي جديدين ومشتت هواء جديد ، كما زودت نسخة ايفو من لمبرجيني هوراكان 2020 بفتحات تهوية على شكل حرف Y أكبر حجماً بالإضافة إلى فتحت تهوية جانبية ، ومن الخلف يوجد مشتت هواء هجومي ومخرجين للعادم موجدان أعلى الصادم الخلفي لمزيد من التغيير .


تتوفر سيارة لمبرجيني هوراكان ايفو 2020 بـ اطارات جديدة قياس 20 إنش ، كما وفر الصانع الايطالي 8 خيارات من الألوان على أقراص المكابح يتم اختيارها وفقاً لرغبة العميل تضمن ؛ الأسود ، و الأخضر ، و البرتقالي ، و الأحمر ، و الأزرق ، و الفضي ، وغيرها .

تتوفر سيارة Lamborghini Huracan Evo الجديدة بـ 40 خيار من الألوان الخارجية لهيكلها .


وصولاً إلى داخلية لمبرجيني هوراكان 2020 المحدثة نلاحظو كسوة جلدية وتطريزات رياضية ولمسات من الكاربون فايبر ، وحصلت المقصورة على شاشة تعمل على اللمس قياس 8.4 إنش تدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

والآن سنتحدث عن أهم شيء في أجدد سيارات لمبرجيني 2020 وهو القلب النابض ، تعتمد نسخة ايفو من سيارة لامبورجيني هوراكان 2020 على محرك V10 سعة 5.2 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 631 حصان (640 حصان اوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران .


ويبلغ وزن سيارة هوراكان ايفو بدون إحتساب السوائل فيها 1,422 كيلوغرام ، لتتوزع تقريباً بمقدار 2,22 كيلوغرام من الوزن يتوفر لها حصان من قوة المحرك ، وتتسارع هذه السيارة الخارقة الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9 ثواني ، وتزيد السرعة القصوى لهذه السيارة الجديدة عن 325 كم/س ، وتحتاج أجدد نسخة من سيارات هوراكان إلى 31.9 متر لتتوقف بشكل تام عندما تكون تسير بسرعة 100 كم/س .


وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي زودت سيارة Lamborghini Huracan Evo بكلاً من ؛ نظام توجيه خلفي ، ونظام تعليق هوائي محسن ، ونظام جديد للتحكم بالجر ، وتم تحسين استجابة التوجيه وزادت القوة الضاغطة مقارنة مع هوراكان الأساسية .

ستصل هذه السيارة الخارقة إلى الأسواق العالمية خلال النصف الثاني من عام 2019 الجاري ، وسيبدأ سعر لمبرجيني هوراكان ايفو 2020 في امريكا بالتحديد من 261,274 دولار أمريكي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.