محليات
youtube

الأعسم للشمس: القرى الغير معترف بها تعتبرها الدولة منطقة مفتوحة لذا فالقبة الحديدية لن تعترض الصواريخ



يعاني سكان القرى الغير معترف بها في النقب، من الشعور بعدم الامان الشخصي، خلال اطلاق الصواريخ والقذائف واندلاع الحرب في الجنوب.


وقال السيد عطية الاعسم؛ رئيس القرى الغير معترف بها في النقب، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان السلطات الرسمية كانت قد انشأت تطبيقًا يمكن انزاله عبر الهاتف، ومن خلاله كان يتمكن سكان النقب، من معرفة مكان سقوط القذيفة او الصاروخ، والى اي مكان يمكن ان يتجه، وايضا خلال انطلاق القذيفة او الصاروخ، ولكن تم ازالة هذا التطبيق.


كما لفت الى انه وحتى خلال وجود هذا التطبيق، لم يكن هناك شعور بالأمان ايضا، وذلك لان السلطات الرسمية والجيش هنا، يعتبرون القرى الغير معترف بها منطقة مفتوحة، بمعنى لا يوجد بها سكان، ولذا فان القذيفة التي تطلق او الصاروخ، باتجاه القرى الغير معترف بها، لا تعترضها القبة الحديدية، من منطلق انه يتجه الى منطقة مفتوحة لا يوجد بها سكان، وهذا يشكل خطورة كبيرة على سكان القرى الغير معترف بها في النقب، ولذا فهم يشعرون بانعدام الامن.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.