محليات

الشمس بحديث خاص مع النائب د. جمال زحالقة عقب اعلانه عدم الترشح لانتخابات الكنيست



حاورت اذاعة الشمس صباح اليوم النائب د.جمال زحالقة عضو حزب التجمع الديمقراطي والقائمة المشتركة، عقب اعلانه عدم الترشح لانتخابات الكنيست القادمة.


وقال النائب زحالقة:

"قراري قائم منذ سنوات، لكني اعلنت عنه رسميا مؤخرا فقط، لكني لن استقيل من العمل السياسي، وسأبقى في هذا المجال، وسأنتقل من ساحة الى ساحة وساستمر بالعمل والحضور على الساحة الجماهيرية".


واضاف: "الجميع يعرف ان قراري جدّي وقد تحدثنا حول هذا الموضوع، والقرار ليس امرا جديدا، هناك من يريدني ان استمر لكنهم مع هذا يحترمون قراري".


وتابع: "بعد مرور 8 سنوات العضو بحاجة الى 60% من الاصوات لكي يترشح، وانا تخطيت ذلك مرتين، حيث حصلت على 80% واشكر الحزب الذي منحني هذه الثقة".


وحول استمرار القائمة المشتركة، قال: "القائمة مستمرة وحزب التجمع هو المحور المركزي فيها، وادعو الى احترام جميع اطياف ومركبات القائمة، والانتخابات القريبة ستكون حاسمة بالنسبة للقائمة، يحق للجميع ان يطالبوا بمقاعد، لكن يجب ان نحصل على مقاعد اضافية من الجمهور، ونحن في التجمع لن نقبل اي مس بمكانتنا داخل القائمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.