محليات

ربحي دحلة للشمس بعد استهداف سيارته بالرصاص: نحيا بجحيم و3 سيارات حرقت لنا



روى مدير عام المجلس المحلي في طرعان، وسكرتير المجلس السيد ربحي دحلة، لاذاعة الشمس، ما حصل له يوم امس بعد استهداف سيارته بالرصاص من قبل مجهولين، فقال:


"يوم امس شاركت بجلسة في المجلس المحلي، لاختيار نواب المجلس واقامة ائتلاف، وبعد انتهاء الجلسة سمعنا دوي رصاص، حيث خرجنا لأفاجأ بـ6 رصاصات اخترقت سيارتي، في الزجاج الامامي وغطاء السيارة، وهذه ليست اول حادثة اتعرض لها، اذ اني وافراد عائلتي نتعرض لاعتداء دائم، منذ يوم الانتخابات، حيث حرقت سيارة والدي امام المسجد، كما حرقت سيارتين تتبعان لاخواتي داخل منازلهم".


وحول خلفية هذه الحوادث اشار الى انه من المتوقع ان تكون اعمال انتقام، لانه خرج عن الصف العائلي وصوت لمرشح خارج عن العائلة.


واضاف: "نحن نحيا بجحيم منذ يوم الانتخابات، وانا مستهدف منذ ذلك الحين، واصبحنا نحرس البيت طيلة اليوم خوفا من حصول اعتداءات علينا، والسؤال هل من يخرج عن الصف العائلي سيكون عرضة للانتقام. من اطلق النار يوم امس كانه يقول لي ان المسلسل لم ينتهي بعد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.