رياضة محلية
youtube

دنيئيلي للشمس: 292 شرطيًا سيمنعون الاخلال بالنظام بمباراة ابناء سخنين وبيتار القدس



تُجرى يوم السبت القادم 2019/01/05 مباراة بين فريقي ابناء سخنين، وبيتار القدس، وستُقام المباراة في ملعب الدوحة في مدينة سخنين، وسمح لجمهور كلا الفريقين بحضور المباراة. 


حول استعدادات الشرطة لهذا اللقاء الرياضي تحدثت مع قائد شرطة الجليل، "افي دنيئلي"، والذي اشار الى ان الشرطة اتمت كافة التجهيزات والاستعدادات لهذه المباراة، وتطالب الجمهور بالتحلي بالاخلاق وعدم الاخلال بالنظام او التهور.


ولفت الى ان الشرطة لن تتهاون مع اي شخص يبدي اخلالا بالنظام، او سلوكا متهورا، كما توصي الجمهور بعدم احضار اي مواد يمكن ان تشكل خطورة، كما ستمنع ادخال المشروبات الروحية، وستمنع اي شخص ثمل من الدخول الى الملعب، وسيُفحص كل شخص يدخل الى الملعب.


ونوه دنيئيلي الى ان هناك 292 شرطيا سيتواجدون في الملعب، اضافة الى 90 منظما، اضافة الى شرطة سرية ستتواجد بين الجمهور، سيعملون على تأمين الجمهور والملعب وسير المباراه، وهناك مواقف جهزت لايقاف المركبات، وهناك مدرجات خصصت لمشجعي ابناء سخنين اضافة الى مدرجات خصصت لمشجعي بيتار القدس.


واضاف الى ان الهدف من هذه الترتيبات هو ان تتم المباراه على اكمل وجه بدون اي مشاكل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.