محليات
youtube

شخصية العام 2018، تامر نفار




- برز نشاط تامر الفني في العام الاخير من خلال انتاج اعمال فنية جديدة ناقدة للمجتمع والسياسة العامة، وتلفى حفالاته اقبالا كبيرا خاصة بين اوساط الشباب.


- ولد في مدينة اللد، عام 2000، انطلق بمسيرته الفنية، حين أسس فرقة دام والتي كانت فرقة الراب العربية الأولى في المجتمع العربي وبدأ يحقق والفرقة تأثيرًا كبيرًا بين صفوف الجيل الشباب بأغنيات ذات مضمون سياسي احتجاجي يصف واقع المجتمع العربي في البلاد.


- عام 2006 قدّم فيلمه السينمائي الاول: "مفرق 48" الذي ارتكزت قصته على تفاصيل حقيقية في حياته ونقل صورة اللد وواقعها الصعب للشاشة الكبيرة.


- عام 2018 حقق نجاحات منفردة ومتتالية في اغنيات مثل: "جوني ماشي" والدويتو الشهير الذي حقق ملايين المشاهدات "سولو" الذي قدمه مع المطرب هيثم الشوملي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.