علوم وتكنلوجيا
pixapay

الهاتف الأكثر مبيعا فى الولايات المتحدة

توقع العديد من المحللين أن جهاز أيفون XR الذى تم اطلاقه فى 26 أكتوبر الماضى، من بين أفضل الهواتف وأكثرهم مبيعا خلال الشهر الماضى، وهو ما حدث بالفعل، إذ سيطر الهاتف ذو السعر القليل من بين هواتف أيفون لعام 2018 على 32٪ من مبيعات الولايات فى الولايات المتحدة لهذا الشهر.


أما بالنسبة إلى أجهزة iPhone XS الأكثر تكلفة، فقد شكلت مبيعاته ما يقرب من 35٪ من المبيعات الأمريكية مجتمعة، وفى العام الماضى استحوذت أجهزةiPhone X على 30٪ من مبيعات الولايات المتحدة فى أول شهر كامل من توفرها.


أما أيفون 8 وأيفون 8 بلس فحقق مبيعات وصلت إلى 39٪ من نسبة مبيعات أجهزة الهواتف المحمولة من جانب شركة أبل خلال نفس الفترة الزمنية.


جدير بالذكر أنه تم إطلاق هاتف iPhone XR بدءًا من 749 دولارًا أمريكيًا للطراز 64 جيجا بايت، و799 دولارًا لسعة 128 جيجا بايت و899 دولارًا للإصدار المزود بسعة 256 جيجا بايت للتخزين الداخلى. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.