محليات
wikimedia

الكنيست يصادق نهائياً على حل نفسه

صادق الكنيست الإسرائيلي مساء امس بالقراءة الثانية والثالثة على قانون حل الكنيست بتأييد 102 عضو، وبذلك يتم حل الكنيست بصورة رسمية تمهيداً للتوجه إلى انتخابات عامة ستجري في التاسع من نيسان المقبل.


في خطابها حول حل الكنيست وتبكير موعد الانتخابات قالت النائبة عايدة توما -سليمان: "يدور الحديث عن تبكير الانتخابات، ولكنني أعتقد أننا تأخرنا بذلك، فهذه الحكومة كان عليها أن تسقط منذ فترة طويلة. حكومة اليمين هذه بدأت طريقها بالتّحريض ضد الجماهير العربيّة، منذ اليوم الأوّل، حين صرّح رأس الهرم، نتنياهو، أن العرب يتدفقون نحو صناديق الاقتراع، في محاولة للترهيب والتخويف من خلال ازالة الشرعيّة عن المواطن العربي. هذا الشخص الذي يحرّض ضد 20% من المواطنين، هو نفسه من يقود هذه الدولة نحو الجحيم، لذلك فإن إسقاطه وإسقاط حكومته هو واجب أخلاقي وقد تأخرنا بذلك".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.