سيارات
youtube

للتخلص من الرطوبة في السيارة خلال الشتاء

نصح نادي السيارات الألماني بالتخلص من الرطوبة داخل السيارة، لأنها تتسبب في تكثف الماء على النوافذ الزجاجية وانتشار رائحة العفن بالسيارة.


وأوضح النادي الألماني أنه لخفض الرطوبة داخل المقصورة الداخلية قدر الإمكان يجب إزالة الأوساخ الرطبة وماء الأمطار من الأحذية قبل ركوب السيارة.


ومن الأفضل الاعتماد خلال فصلي الخريف والشتاء على الحصير المصنوع من المطاط، وتجفيفها من آن لآخر، حتى لا يتبخر الماء عليها ويتكثف على النوافذ الزجاجية بفعل حرارة التدفئة.


ويمكن أيضا تشغيل التدفئة ومكيف الهواء في نفس الوقت لإخراج الرطوبة البسيطة من السيارة، وفي حالة السيارات المجهزة بمكيف هواء أوتوماتيكي فإنه يتعين ضبط المكيف على وضع إزالة الصقيع Defrost

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.