رياضة عالمية

ميسي يستعد لاستلام الحذاء الذهبي الخامس

يستعد ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، لاستلام جائزة الحذاء الذهبي للمرة الخامسة في مسيرته، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعدما تصدر ترتيب قائمة هدافي الدوريات الأوروبية خلال الموسم المنصرم، برصيد 34 هدفاً متفوقاً على المصري محمد صلاح.

وسيكون ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء، على موعد مع استلام جائزة أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى للمرة الخامسة منذ بداية مسيرته الاحترافية، حيث سيحصل عليها البولجا عند تمام الساعة 13:15 بتوقيت إسبانيا.

ويُعد البرغوث أول لاعب يفوز بتلك الجائزة 5 مرات، حيث سبق وأن فاز بها في مواسم 2009/2010، و2011/2012، و2012/2013، و2016/2017، مع العلم أنه فاز أيضاً بجائزة “البيتشيشي” كهاداف لليجا للمرة السادسة في مسيرته.

وسجل النجم الأرجنتيني 34 هدفاً في 35 مباراة شارك بها في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي، ليتصدر قائمة الحذاء الذهبي بـ68 نقطة، أمام محمد صلاح نجم ليفربول الذي جمع 64 نقطة بإحرازه 32 هدفاً.

وبذلك سيبلغ رصيد برشلونة 7 جوائز للحذاء الذهبي، بعدما نجح كلاً من الدولي البرازيلي السابق، رونالدو ولويس سواريز، في الظفر بالجائزة الفردية المرموقة بواقع مرة لكل منهما، و5 لميسي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.