فلسطيني
youtube

حماس تكشف اليوم "مفاجأة" عن عملية خانيونس

أعلنت حركة (حماس)، صباح اليوم الأحد، أن مهرجان إنطلاقة الحركة الواحدة والثلاثين على أرض ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة، سيحمل مفاجأة حول عملية خانيونس، جنوب قطاع غزة، التي تم فيها اكتشاف قوة خاصة إسرائيلية والاشتباك معها، ومقتل أحد أفرادها واستشهاد سبعة من كوادر الذراع المسلح للحركة.


وقال القيادي في حماس، خليل الحية: "خطاب هنية سيشمل بعضاً من أسرار عملية (حد السيف) البطولية، والتي وجهت فيها كتائب القسام ضربة عسكرية وأمنية لاسرائيل.


من جهته، تساء المتحدث باسم حماس، فوزي برهوم في تصريح نشره على حسابه في "تويتر":"ماذا سيحمل خطاب حماس بمهرجان انطلاقتها الـ31 من رسائل ومعلومات جديدة حول أسرار وخفايا عملية حد السيف، التي وجهت فيها كتائب القسام ضربة أمنية استخباراتية عسكرية موجعة لاسرائيل".


وكانت القسام نشرت صوراً لعدد من عناصر القوة الخاصة الإسرائيلية، مؤكدةً توصلها لمرحلة متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة.


وتحيي حماس إنطلاقتها بمهرجان مركزي على أرض الكتيبة يتضمن كلمة رئيسية لرئيس المكتب السياسي للحركة، إسماعيل هنية، بمشاركة الآلاف من أنصارها، إضافة إلى فقرات فنية وإنشادية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.