فن وترفيه
youtube

أطفال من غزة وإسرائيل يغنون "حب واحد"

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، أغنية جمعت العشرات من الاطفال والرجال والنساء من غزة واسرائيل والعراق ولاجئين من السودان، لتعرب عن الامل في مستقبل افضل مفعم بالتفاؤل.


والأغنية هي "حب واحد" (One Love) للمغني الشهير الراحل بوب مارلي، ادتها فرقة موسيقى ال"راغيي" "قوة الراستا".



وقد شارك في تسجيل الكليب يهود متدينون من تيار "بريسلاف" وفرقة لاجئين من اريتريا والسودان، وطلاب ومن اسرائيل وقطاع غزة والعراق. وتم تسجيل الكليب بمناسبة اقامة مهرجان بوب مالي في اسرائيل.


وقد قرر المبادرون الى اقامة المهرجان، بيلا مالكين وزوجها شموليك بار دان، انتاج الكليب الفريد، ليعبر عن الرغبة في تأليف القلوب انسجاما مع رسالة الحب في اغاني بوب مارلي. وقال المبادران انهما غير معتنيين بالسياسة بل بنشر المحبة بين ابناء البشر وبقوة الغناء في توحيد القلوب، مشيرين الى ان جميع المشاركين ابدوا تحمسا للمشاركة في المشروع .


وقد تم تصوير طالبات من مدرسة ابتدائية في غزة اللواتي تحمسن للمشاركة، ولبعث رسالة سلام من غزة، مع علمهن ان هذا الكليب ينتج في اسرائيل وسينتشر في العالم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.