ايتيكيت
pixapay

إتيكيت الملابس الشتوية

- لا ترتدي طبقات كثيرة. هذه قاعدة الأناقة الأهم في فصل الشتاء. وفي حال كنتِ ترتدين طبقات كثيرة، فلا تظهريها جميعها، بل حاولي ارتداء اللون نفسه للبلوزتين أو البنطالين؛ حتى لا يظهر هناك فروقات. احرصي على عدم تضخيم حجمكِ من خلال هذه الطبقات. ابتاعي خامات دافئة بشكل جيد؛ حتى لا تكوني مضطرة لارتداء الكثير.


- اقتني دوماً المعطف الأسود؛ ذلك أنه من أساسيات الأناقة في الشتاء، كما يمكّنكِ من تنسيق ألوان أخرى معه بسهولة. احرصي على عدم جمع أكثر من لونين في الإطلالة الواحدة.


- القبعة خيار مثالي في الشتاء. لذا، اختاري منها تشكيلات أنيقة وتألقي بها، لكن راعي أن يكون لونها ضمن تشكيلة الألوان الموجودة في ملابسكِ.


- احرصي على انتعال حذاء مريح وخصوصاً في المطر والثلج؛ حتى لا يكون الكعب العالي والرفيع سبباً في سقوطكِ أو إحراجكِ في هذه الظروف الجوية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.