رياضة محلية
youtube

محروم للشمس: توقعات بمشاركة الملاكم البطل احمد شتيوي من الناصرة في الاولمبيادة



يحقق ملاكمو نادي الكفوف الذهبية في الناصرة، في كل عام، انجازات عديدة، من خلال مشاركتهم في العديد من المسابقات الرياضية الدولية.


وقال الملاكم غانم محروم؛ رئيس نادي الكفوف الذهبية، لاذاعة الشمس: "يعتبر النادي من افضل النوادي في البلاد، وقد اسس قبل 65 عامًا، وما زال مستمرا بعطائه، وحظي بمستوى عال على المستوى العالمي".


واضاف: "هناك ملاكمون حصلوا على نتائج مشرفة جدا، حيث حصلوا على المراتب الاولى في العديد من المسابقات التي نظمت في اوروبا، ومنهم ربيح كنانة الذي حصل على الميدالية الذهبية، في مباراة اجريت في روسيا".


وتابع: "اضافة لهذا فقد حصل مشتركان من مدينة الناصرة، وهما اكرم غازي واحمد كريّم، على المراتب الاولى في مباراة اجريت في روسيا، وحازا على الميدالية الذهبية".


كما اشار الى الملاكم احمد شتيوي، من الناصرة، حصل ايضا على المكان الأول، اضافة الى فوزه بلق افضل ملاكم، وهناك نية للعمل على اشراكه بالاولمبيادة القادمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.