محليات

المتابعة: مظاهرة قطرية مناهضة للعنف ظهر الجمعة في عرابة

وضع طاقم سكرتيري مركبّات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، الترتيبات الأخيرة، للمظاهرة التي بادرت لها “المتابعة” مناهضة للعنف والجريمة المنظمة. وحسب ما تقرر، فإن المظاهرة ستنطلق في الساعة الثانية والنصف ظهرا من وسط عرابة. كما تم أخذ احتياطات لحالة أجواء ماطرة.


وكانت سكرتارية لجنة المتابعة العليا، قد قررت في اجتماعها الطارئ يوم الخميس الماضي، سلسلة من الإجراءات والنشاطات الشعبية والكفاحية، وبضمنها المظاهرة القطرية. وقرر طاقم سكرتيري مركّبات المتابعة، أن تنطلق المسيرة في الساعة الثانية والنصف ظهرا من أمام مبنى المجلس المحلي القديم، نحو السوق الشعبي. وفي حال أن الأجواء الماطرة لا تسمح بتسيير المظاهرة، فإنها ستتحول إلى اجتماع شعبي في السوق الشعبي مباشرة.


ووضعت المتابعة ترتيبات للعمل على إنجاح المظاهرة، ودعت اللجان الشعبية والأحزاب والأطر الشعبية والسلطات المحلية للعمل على تجنيد أوسع مشاركة في المظاهرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.