محليات

سناء لهب برسالة مؤثرة للشمس بعد مقتل يارا ايوب "كفى لتناقل اشاعات خاطئة ولا تزيدوا العائلة المًا فوق مصابها الأليم"



مواكبة لتبعات جريمة القتل التي حصلت في بلدة الجش، والتي ذهبت ضحيتها الفتاة الشابة يارا ايوب والتي عثر على جثتها يوم امس، تحدثت اذاعة الشمس مع الاعلامية سناء لهب، والتي قدمت رسالة مؤثرة عبر اثير الشمس على خلفية الجريمة التي حصلت، فقالت:


"قدمت واجب العزاء لعائلة الشابة المرحومة يارا، وتواجدت في المنزل للوقوف على صحة الشائعات التي يتناقلها الناس، وفي الحقيقة الوضع مخجل جدًا، ومؤلم وصعب، لان الفتاة قتلت دون اي ذنب".


واضافت: "التفاصيل تزداد غموضًا حول حيثيات جريمة القتل، والامر المؤلم في الموضوع ان يارا كانت فتاة رائعة جدًا، ومن عائلة بسيطة جدا، وعائلتها عائلة كادحة، اضافة الى ان يارا كانت ناشطة خلال فترة الانتخابات الأخيرة، وحاولت تخفيف الضغط خلالها، وكانت محبوبة، كما ان الشاب المتهم في الموضوع، شاب رائع جدا، ولا يعقل ان يرتكب امرا كهذا بتاتا، اضافة الى ان شكوك الشرطة تشير ان مجموعة ارتكبت هذا العمل وليس شخص واحد".


وتابع: "ما يثير الاشمئزاز ان الناس تناقلوا شائعات عديدة حول الموضوع، حيث قالوا في البداية انها وجدت مقطعة، وانها اغتصبت، وهذه المعلومات غير صحيحة ابداً، لان الفتاة وجدت مطعونة، كما انها لم تكن في البلدة لحظة وقوع الجريمة، وفقط يوم امس الاثنين وضعت جثتها في الحاوية".


واوضحت: "بلدة الجش هي كوكب مليء بالحب، وجميع الناس متكاتفون فيها، وصدم الجميع لانها اول حادثة من هذا النوع تشهدها الجش".


كما لفتت الى ان: "ما علمته ان المرحومة يارا رتبت حفل عيد ميلاد في ذلك اليوم مع صديقاتها لابنة صفها، وقسمت المهام بينهن، ويارا تكفلت ببعض المهام، وخلال اليوم ذهبت الى الفرن وبعد برهة قصيرة خرجت منه بشكل عادي ثم اختفت، والفرن المذكور يقع دخل حي سكني ملاصق للبيوت".


وقدمت في نهاية حديثها رسالة ذكرت خلالها: "ليس هناك ما يعوض الم العائلة الآن، وارجو من الناس ان لا يحولوا موضوع يارا الى قتل على خلفية شرف العائلة، ومهما يكن الجاني فهو قاتل  مريض يجب معاقبته، لكني اؤمن أن الجش بكامل عائلاتها سوف تتوحد وتتكاتف لدعم العائلة مع هذا المصاب الأليم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.