سياحة خارجية

السياحة في بلغاريا... استجمام وتعرّف على الحضارات



من الاماكن السياحية التي يمكنك زيارتها للاستجمام وللتعرف على الحضارات، تأتي بلغاريا لتقدّم لكم العديد من الانشطة السياحية بدءاً من الشواطئ والمناظر الطبيعية والخلابة وصولاً الى المعالم التاريخية والأثرية التي تم ادراجها في قائمة التراث العالمي لليونيسكو، بالإضافة إلى الكهوف التي تعود لحياة الإنسان البدائي. من خلال الصور التي اخترناها لكم.

صوفيا - Sofia

يمكنك زيارة صوفيا عاصمة بلغاريا التي تضم أكبر متاحف الفنون التاريخية والمراكز التجارية، بالاضافة الى الهندسة المعمارية الموجودة فيها والعديد من الأماكن العامة والتماثيل التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها.


كهف لدينيكا - Ledenika

يقع كهف في جبال البلقان ويحتوي على عشر قاعات منفصلة، بعد أن كان هذا الكهف مليئًا بالمياه مع بعض البرك الصغيرة بداخله إضافة إلى عدد من والنوازل الكلسية والجليدية.


منتجع صاني بيش - Sunny Beach

يتميز صاني بيش بمنظره الخلاب وهو منتجع كبير على ساحل البحر الأسود، ويستضيف خلال أشهر الصيف العديد من السياح كونه مناسب للسباحة في فترة البرودة.


حديقة فارنا البحرية - Varna Sea Garden

تمتد حديقة فارنا البحرية على طول الواجهة البحرية للمدينة ويأتي المواطنون والسياح للاسترخاء والحصول على المتعة في أماكن الترفيه. وأكثر ما يميز الحديقة هو احتوائها على متنزهات واسعة مليئة بأنواع الزهور الكثيرة وأشجار النخيل.



غابة فارنا الحجرية - Varna Stone Forest

تعتبر هذه الغابة الحجرية ظاهرة طبيعية غريبة في الصحراء الوحيدة في بلغاريا وهي عبارة عن حقل من الأعمدة الحجرية ويصل ارتفاع كلاً منها إلى سبعة أمتار. وغالباً ما يزورها السياح لمشاهدة تلك الغابة الحجرية الفخمة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.