رياضة محلية
فيسبوك

د.غزال ابو ريا للشمس: يجب تحييد ابناء سخنين عن السياسة لأنه فريق لكل المواطنين


عقب حسم المنافسة الانتخابية، في مدينة سخنين، وفوز د.صفوت ابو ريا، برئاسة البلدية، بدأت اشاعات يتناقلها المواطنون حول تسييس فريق اتحاد ابناء سخنين. لاستيضاح هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع د.غزال ابو ريا، فقال:


"فريق اتحاد ابناء سخنين هو مشروع لكل المجتمع العربي، وأعضاء الادارة يديرون الفريق بشكل مهني، وقد ابعدوا الفريق عن كل ما هو سياسي او انتخابي، لكن اوجه للاهل والمواطنين باتباع الاهداف الاجتماعية لمصلحة الفريق، وابعاد السياسة عن موضوع الفريق".


واضاف: "الفريق حقق انجازات كبيرة، كما مر بوضع صعب ويجب ان يخرج منه. الفريق بعيد عن كل ما يرتبط بالمنافسة الانتخابية، وكانت هناك مناكفات سياسية باتجاه الفريق، لكن هذا ليس التيار السائد، ويجب ابعاد الفريق عن السياسة، هناك تعاطف وتماهي مع الفريق من قبل المواطنين العرب، ويجب ان نفصل تداعيات الانتخابات عن الفريق".


وتابع: "على المجتمع العربي ان يدعم الفريق بكامل امكاناته".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.