سياحة خارجية

أسباب تدفعك لزيارة ساحل كينت في بريطانيا



يعد ساحل كينت في بريطانيا أحد الأماكن الخلابة والهادئة لقضاء إجازة رائعة، والاستمتاع بمدينتي مارغيت وديل. وتلقب مقاطعة كينت بـ"حديقة إنكلترا" نظراً لكثرة حدائق الأزهار فيها.

ووفقاً لموقع صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فإن مدينة ديل شهدت تغيراً كبيراً في السنوات الأخيرة، مثل مارغيت، فبدأ الزوار يتدفقون إلى متاجر التحف والبوتيكات المستقلة والمطاعم الفاخرة التي تبعد 80 دقيقة فقط بالقطار من محطة سانت بانكراس. وتضم المدينة عدداً من الفنادق المتميزة على رأسها فندق "ذا روز"، وهو حانة وفندق مميز تم تجديده حديثاً في الشارع الرئيسي. ونجد فيه الغرف المزينة بدرجات ألوان مشرقة والتي تحتوي على مزيج انتقائي من الأثاث المصمم على الطراز الڤيكتوري والميداني. إضافة إلى مطعم رائع يقدم وجبات تنال إعجاب الرواد من قائمة بسيطة من الأغذية على رأسها سمك السلمون المدخن والمخللات والفطر المحمص على الخبز واللحوم.

تعتبر المدينة مكاناً رائعاً للاستمتاع بنزهة صباحية، بالإضافة إلى زيارة Smuggler’s Records، وهو متجر مهم، لشراء الملابس والهدايا والأدوات المنزلية التي يقدمها الحرفيون المحليون.

كما تضم مدينة ديل عدداً من المعارض الفنية المستقلة، بما في ذلك معرض Don’t Walk Walk، الذي يتمتع بجمال كبير، وعلى الرغم من عدم وجود سينما في المدينة، فإن متحف كينت الجديد للصور المتحركة يستحق الزيارة أيضاً.

كما تضم المدينة عدداً من المطاعم الرائعة التي تقدم جميع أنواع المنتجات المحلية اللذيذة، بالإضافة إلى الرصيف الشهير الذي يعد هيكلا خرسانياً مثيراً للإعجاب، وموقعاً جيداً للبدء في نزهة على طول الساحل.

وتقدم المحال والمطاعم في المدينة عروضاً خيالية في فصل الشتاء، لجذب السائحين، كما أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعلك تحب هذا المكان، ليس فقط لجماله الخلاب الرائع، ولكن لرخص الأسعار في فصل الشتاء، ما يجعلك تستمتع بإجازة رائعة بأسعار رخيصة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.