فلسطيني
pixapay

د.الأبراش يكشف للشمس: "ما يجري بغزة من وهم تحسن للأوضاع هو في الحقيقة التفاف حول المشروع الفلسطيني وتهيئة لصفقة القرن!"



ازاء ما رجح عن تحسن الأوضاع في قطاع غزة، بعد ضخ اموال قطرية اليها، وادخال وقود، وتحسن في ساعات استخدام الكهرباء، تحدثت اذاعة الشمس مع د. ابراهيم الابراش، والذي قال:


"لا احد يرفض تحسين الاوضاع في غزة، لكن السؤال الذي يٌسال ما الذي جرى الآن، وهل اصبحت اسرائيل وامريكا وقطر والامم المتحدة حريصة كل الحرص على تحسين الوضع الانساني في قطاع غزة، ومن الذي تسبب بالحصار وبتردي الاوضاع في غزة، اليست هي اسرائيل بغطاء امريكي".


واضاف: "اذا كانت هذه الاطراف راغبة بتحسين الأوضاع في قطاع غزة، السؤال الذي يُسأل هل غزة هي كيان قائم بحد ذاته، ولماذا يتم استبعاد الممثل الشرعي والوحيد للفلسطينيين، وهي منظمة التحرير".


وتابع: "قد يبدو للمواطن العادي ان هناك تحسنا في الاوضاع، لكن ما يجري يدخل باطار عملية سياسية كبيرة خطيرة تهدف للالتفاف حول المشروع الوطني الفلسطيني، ويهيء لما تلوح به واشنطن وهو صفقة القرن".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.