محليات
pixabay

فاينشطاين للشمس: زيادة المراقبين لن تمنع حوادث العمل، انما بتطبيق معايير الأمان




عقب إلغاء الاضراب الشامل الذي أعلنت عنه الهستدروت، احتجاجًا على انعدام وسائل الأمان في اماكن العمل، بعد جلسة طارئة بين وزير المالية موشه كحلون ووزير العمل والرفاه الاجتماعي حاييم كاتس وبين رئيس الهستدروت افي نيسانكورن، عقب التوصل الى اتفاق، تحدثت اذاعة الشمس، مع روعي فاينشطاين، عضو اتحاد عمال الرافعات.


وقال فاينشطاين للشمس: "صحيح ان هناك اتفاق على زيادة الملاكات، في المراقبين، وزيادة عددهم بناءُ على الاتفاق الجديد، خاصة في ورشات البناء، لكن هذا لا يكفي".


واضاف: "هناك حاجة ماسة لمراقبة شروط العمل، في اماكن العمل وتطبيقها".


وتابع: "على العامل سواءً في ورشة البناء، او مكان العمل، ان يتحلى بثقافة العمل، وان يطبقها، كما ان هناك حاجة للتأكيد على مقاولي العمل، بتطبيق شروط الامان في العمل، والهدف هو منع الحوادث المؤلمة والقاتلة".      

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.