عالمي

12 قتيلاً بإطلاق نار داخل حانة في كاليفورنيا


أعلن قائد الشرطة المحلية في كاليفورنيا الخميس مقتل 12 في إطلاق نار في حانة في جنوب كاليفورنيا ومصرع المشتبه به.

وكان مسؤولو جهاز الإطفاء أكدوا في وقت سابق وقوع عدة إصابات في إطلاق نار في حانة وقاعة رقص في جنوب كاليفورنيا في ساعة متأخرة ليل الأربعاء.

ووقعت الحادثة في بلدة ثاوزاند اوكس. وأعلن جهاز الإطفاء في مقاطعة فنتورا على "تويتر" أن "عناصر الإطفاء والمسعفين هرعوا إلى مكان حادثة إطلاق نار وقامت الشرطة بتأمين المكان. وقد أفيد عن وقوع عدة إصابات".

وأفاد المتحدث باسم قائد الشرطة أن التقارير الأولية وصلت عند الساعة الحادية عشرة وعشرين دقيقة بأن رجلا فتح النار على حانة في بلدة ثاوزند أوكس التي تقع على مبعدة 40 ميلا إلى الغرب من لوس أنجلوس.

ونقلت صحيفة لوس انجليس تايمز عن مسؤول في أجهزة تطبيق القانون تأكيده إطلاق 30 عيارا ناريا على الأقل خلال الهجوم على الحانة، التي كانت تعج بمئات الأشخاص.

وأشارت المصادر إلى أن إطلاق النار وقع في ملهى ليلي اسمه "بوردرلاين" في مدينة ثاوزند أوكس بمقاطعة فنتورا بكاليفورنيا.

كما ذكرت السلطات أن المسلح لا يزال طليقا، بعد أن أطلق أكثر من 30 رصاصة استهدفت مرتادي الملهى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.