رياضة عالمية

مورينيو يستفز جماهير يوفنتوس عقب فوز مانشستر يونايتد .. فيديو

واصل جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صنع الجدل من خلال ما قام به عقب نهاية مباراة يوفنتوس ومانشستر يونايتد في قمة الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز ستاديوم.



وكان الشياطين الحمر قد حققوا ريمونتادا مثيرة للغاية بعدما انتصروا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد عن طريق هدف لخوان ماتا وهدف آخر عكسي سجله أليكس ساندرو مدافع اليوفي الأيسر في مرماه عن طريق الخطأ.

وكان البيانكونيري قد تقدم بالهدف الأول عن طريق كريستيانو رونالدو، إلا أن تبديلات المدرب السابق لريال مدريد وتشيلسي صنعت الفارق ومنحت اليونايتد فوزًا ولا أغلى في ظل الوضعية الصعبة التي يعيش فيها في المجموعة الثامنة.

وأشار مورينيو إلى جماهير يوفنتوس بما يوحي بأنني لا أسمع صوتكم الآن، في إشارة إلى قدرته على إسكاتهم من خلال تحقيق الفوز في ملعبهم وأمام أنظارهم.

وكان مورينيو قد أثار الجدل من خلال إشارته بثلاثة إصبع لجماهير تشيلسي بعد انتهاء مواجهته ضدهم في البريميرليج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.