محليات
kunsan

رأفت عريان للشمس: نضال اهالي البعنة ارغم المحكمة بتعويضهم بسبب المياه الملوثة



بعد نضال طويل خاضه اهالي البعنة، بسبب المياه الملوثة التي استخدموها، قررت المحكمة المركزية تعويضهم عن الفترة التي استخدموا خلالها هذه المياه.


وكان المحامي نزار احمد بكري، الذي تابع هذه القضية، اعلن ان المحكمة المركزية في حيفا، اقرت التسويه بين الطرفين وتعويض المواطنين بقريتي البعنه ودير الاسد.


واقرّت المحكمة المركزية في حيفا حكم مصادقة للتسويّة، ومن ضمنها سيتم تعويض من تضرروا من أهالي البعنة ودير الأسد بمبلغ كلّي إضافي ما يقارب 364,000 شيكل، إضافة إلى ما تم دفعه من قبل بمبلغ 729,000 شيكل.


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع، مع عضو اللجنة الشعبية لمناهضة المياه الملوثة السيد رأفت عريان، الذي اثنى على اذاعة الشمس مواكبتها للقضية، وشكر اهالي البعنه على نضالهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.