موضة وازياء
pixapay

حيل تزيدك جاذبية وقوة

عزيزتي، من المهم جداً أن تتقني فن التصرف مع الاخرين خصوصاً عندما تنخرطين ضمن أي محيط كان، فمن شأن ذلك أن ينعكس انطباعاً جيداً وايجابياً حيالك يترجم في أمور عديدة، منها مهنية وأخرى عاطفية.


فعندما تتقنين فن التصرف من خلال لغة الجسد تكونين أضفت جاذبية وقوة على شخصيتك. من هنا، تعرفك خبيرة الاتيكيت والبروتوكول فيرا يمين على 4 تصرفات تفرضها الاتيكيت عليك.


صافحي الآخرين بحزم إذ يُعتبر الأشخاص ذوي المصافحة الضعيفة سلبيين وعديمي الثقة بأنفسهم. وبالتالي من المهم جداً أن تعززي ثقتك بنفسك امام الاخرين وتقوي شخصيتك وتفرض حضورك واحترامك.


‎احترمي المسافات، فالوقوف على مقربةٍ من الآخرين يجعلهم يشعرون بعدم الارتياح.


‎لا تقفي وأنت تغطين جسمك بيديك، خصوصا أنها دلالة على أنّك متوتّرة وغير متأكد من نفسك وبالتالي ينعكس سلباً على صورتك الاجتماعية واحترام الاخرين لك.


تجنّبي كتف اليدين أو وضعها في الجيب فهذا دليل على أنك منغلقة، علماً أنه من الضروري جداً ان تبرزي شخصية مرحة ومنفتحة لما من شأن ذلك أن يساعدك على توسيع شبكة العلاقات الاجتماعية لديك

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.